معرف Aicrane Whatsapp
على ال WhatsApp: +86 18569985303
مجموعة AICRANE Wechat
معرف WeChat: 8618569987263+

رافعات علوية

تأتي الرافعات العلوية في مجموعة من المواصفات والتكوينات لتلبية احتياجات الرفع المختلفة للعملاء ، بما في ذلك الرافعة ذات العارضة الواحدة والرافعة المزدوجة العارضة والرافعة العلوية والرافعة السفلية. تشمل الأجزاء الرئيسية للرافعة العلوية المحرك وآليات النقل والعوارض وآلية الرفع ونظام التحكم. لضمان الأداء العالي للرافعة ، نحن ملتزمون دائمًا بالابتكار والتحسين في مكونات الرافعة. يمكن أن تساعد المعدات في زيادة كفاءة عملك وسلامتك. هل تبحث عن رافعات علوية عالية الأداء وبسعر مناسب؟ اتصل بنا اليوم!

الشركة المصنعة للرافعة المتحركة العلوية بعارضة واحدة
رافعة جسرية بعارضة واحدة

معلمات الرافعة المتحركة ذات العارضة الواحدة:

  • سعة التحميل: 1-25 طن
  • سبان: 7.5-31.5 م
  • يرفع إرتفاع: 6-30m
  • سرعة الرفع: 0.3-8 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 20m / min
  • سرعة تشغيل الرافعة: 20 م / دقيقة
  • واجب العمل: A3، A4

الحصول على أسعار مجانيه

سعر رافعة السفر العلوية مزدوجة العارضة
رافعة علوية مزدوجة العارضة

معلمات الرافعة المتحركة العلوية ذات العارضة المزدوجة:

  • سعة التحميل: 5-450 طن
  • سبان: 10.5-31.5 م
  • يرفع إرتفاع: 6-24m
  • سرعة الرفع: 2.1-11.5 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل العربة: 27-40 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 42-75 م / دقيقة
  • واجب العمل: A3-A7

الحصول على أسعار مجانيه

مزايا السعر

بشكل عام ، إذا أراد أحد العملاء شراء ملف عارضة مزدوجة الرافعات العلوية ذات السعة المعينة من بعض موردي الرافعات الآخرين ، يجب أن ينفقوا مبلغًا معينًا من المال. ومع ذلك ، في شركتنا ، لا داعي للقلق بشأن تكلفة الرافعة. ذلك لأننا مصنعون وموردون للرافعات على حدٍ سواء ، وفي الوقت الذي تتصل فيه بنا ، تكون قد وفرت بالفعل التكلفة في الوقت والمال. ربما تبدأ عملك الخاص وتتطلع إلى منتجات رافعة السفر المناسبة لمحطة العمل الخاصة بك.

خلال هذا الوقت ، قد تحتاج إلى العثور على بعض الخبراء لمساعدتك في تصميم خطة شراء السفر العلوية ، بينما قد تعلم أن محطة العمل الخاصة بك لها خصائصها الخاصة ، هذه المرة ، تحتاج إلى أن تعرف بوضوح أحجام الرافعات العلوية وسعتها. يحتاج؟ بمجرد أن تكون مخطئًا في اختيار الرافعة ، فسوف يقلل ذلك من كفاءة عملك ويزيد من تكاليف منتجات الرافعة الخاصة بك.

تكاليف الرافعات العلوية تحتوي على العديد من العناصر ، مثل خطة شراء الرافعة؟ ما أنواع المواد الفولاذية التي تستخدمها الرافعة العلوية؟ عندما ترغب في شراء رافعة متحركة علوية مخصصة ، فهناك أيضًا بعض التكاليف الإضافية في الموارد البشرية والتصميم. بعد ذلك ، مثل معدات الرفع الثقيلة ، يجب عليك أيضًا مراعاة تكاليف التسليم. عادة ، سيدفع المورد الرسوم مقدمًا ثم يزيد سعر الرافعة لتكملة هذه التكاليف. ومع ذلك ، في كل عملية شراء للرافعة العلوية ، يمكنك توفير التكاليف إذا اخترت مورد رافعة مناسب. بعد ذلك ، كمصنع رافعة مسؤول وموثوق ، قمنا بتصدير العديد من منتجات الرافعات العلوية بسعر منخفض في الداخل والخارج.

الرافعات العلوية للبيع من Aicrane

مع التزامنا الطويل بالابتكار ، فإننا نبذل قصارى جهدنا لاستخدام أحدث التقنيات لتقليل تكاليفنا في كل منها رافعة علوية عملية التصنيع. بعد ذلك ، الرافعات العلوية التي نوفرها لعملائنا ، مع ميزة الوزن الخفيف الخالي من الصيانة مما يقلل من تكاليف عملائنا إلى حد كبير. إذا كنت بحاجة إلى محركات رافعات ذات علامات تجارية مشهورة ، فيمكننا أن نقدم لك محرك Siemens.

بالإضافة إلى الرافعات العلوية الشائعة ، هناك رافعات مصممة لأغراض الرفع الخاصة أو مناسبات العمل ، مثل الرافعة المقاومة للانفجار ، ورافعة الخطاف ، ورافعة المسبك ، ورافعة مطحنة الصلب ، والرافعة العلوية المغناطيسية. هل أنت مهتم برافعاتنا المتحركة؟ يرجى التواصل معنا على الفور.

20T رافعة علوية في أوزبكستان
20T رافعة علوية في أوزبكستان

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.الحمولة: طن؟
    2.مدى الرافعة: م؟
    3.الأعلى. ارتفاع الرفع للرافعة: م؟
    4.ما هي المواد التي سيتم التعامل معها:؟
    5.كم ساعة ستعمل الرافعة في اليوم:؟
    6.مقدمة مشروعك: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ.

Overhead Travelling Cranes

Overhead travelling cranes come in range of specifications and configurations to meet different lifting needs of clients, including single girder crane, double girder crane, top running crane and underhung crane. The main parts of the overhead traveling crane include motor, traveling mechanisms, girders, hoisting mechanism and controll system.To ensure a high performance of the crane, we are always dedicated to innovation and improvement on the crane components. The equipment can help increase your work efficiency and safety. Looking for high-performance overhead cranes with reasonable price? contact us today!

Single Girder Overhead Traveling Crane Price
Single Girder Overhead Traveling Crane

Single girder overhead crane parameters:

  • Lifting Capacity: 0.5t~20t
  • Span Length: 7.5~31.5m
  • Working Class: A3~A4
  • Operating Temperature: -20℃~40℃

Double Girder Overhead Travelling Crane for Sale
Double Girder Overhead Travelling Crane

Double girder overhead travelling crane parameters:

  • Lifting Capacity: 5~450t
  • Span Length: 10.5~31.5m
  • Lifting Height: 6~18m
  • Lifting Speed: 2.1~12.5m/min
  • Crane Travelling Speed: 42~90/min
  • Working Class: A5~A6

price advantages

Generally, if one customer wants to buy a double girder overhead travelling cranes with a certain capacity from some other crane suppliers, they must spend a certain amount of money. However, at our company, you do not have to worry about the cost of the crane. That is because we are both crane manufacturers and suppliers, the time you get us in touch, you have already saved your cost both in time and money. Maybe you just start your own business and looking forward appropriate travelling crane products for your workstation.
During this time, you may need find some experts help you design such overhead travelling purchasing plan, while, you may know that your workstation has its own particular characteristics, this time, it needs you clearly know what sizes and capacity overhead travelling cranes do you need? Once you are wrong in the crane selection, it will decrease your work efficiency and increase your crane products costs.

The costs of overhead travelling cranes contain many items, such as crane purchasing plan? What kinds of steel materials that an overhead travelling crane uses? When you want to buy a customized overhead traveling crane, there are also some additional costs in human resources and design. Then, such a heavy-duty lifting equipment, you shall also consider the delivery costs. Usually, the supplier will pay the fees in advance and then increases the crane price to complements such costs. However, in every process of purchasing the overhead crane, you can save your costs if you choose a correct crane supplier. Then, as a responsible and reliable crane factory, we have exported many overhead cranes products at a low price at home and abroad.

20T Overhead Crane for Sale
20T Overhead Crane in Uzbekistan

Overhead Travelling Cranes for Sale From AIMIX Group

With long commitment to innovation, we try our best to use the most cutting-edge technology to decrease our costs in every overhead crane manufacturing process. Then, the overhead traveling cranes we provide for our customers, with the feature of light deadweight, maintenance-free which decreases our customers’ costs to a large degree. If you need cranes motors with famous brands, we can offer you the Siemens Motor .

In addition to common overhead cranes, there are cranes designed for special lifting purposes or working occasions, such as explosion proof crane, grab crane, foundry crane, steel mill crane and magnetic overhead crane. Interested in our overhead travelling cranes? please get in touch with us immediately.

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.
Your Model:

Your Name(required):

Your Email(required):

Your Tel:

Your country:

Your Company:

Your Message(required):