معرف Aicrane Whatsapp
على ال WhatsApp: +86 18569985303
مجموعة AICRANE Wechat
معرف WeChat: 8618569987263+
رافعة كهربائية مقاومة للانفجار بنما

تركيب رافعة كهربائية مقاومة للانفجار في بنما

تم تركيب الرافعة الكهربائية المقاومة للانفجار من Aicrane في المصنع الصناعي الخاص بعملائنا في بنما لرفع المعدات والمكونات. هذه رافعة كهربائية بحبل سلكي مقاوم للانفجار ، ومناسبة للمنشآت الصناعية المليئة بالمخاليط المتفجرة ، لضمان السلامة وتحسين كفاءة العمل. تسليم الرافعة الكهربائية المقاومة للانفجار إلى بنما الرافعة الكهربائية المقاومة للانفجار ...

المزيد

رافعة كهربائية من النوع الأوروبي يتم شحنها إلى كينيا

رافعة كهربائية AQ-ND 2 طن تم شحنها إلى كينيا

كانت الرافعة الكهربائية Aicrane AQ-ND 2 طن على وشك الشحن إلى كينيا. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا أيضًا بتزويد العوارض الطرفية للعميل الكيني. يحتاج هذا العميل الكيني إلى رافعة علوية أحادية العارضة لرفع الأشياء الثقيلة في منشأته. لقد بحث في Google ودخل موقعنا على الويب ووجد منتج الرافعة العلوية الذي يحتاجه بالضبط ، لذلك أرسل إلينا ...

المزيد

رافعة كهربائية 5 طن للبيع تايلاند

تم شحن رافعة 5 طن مقاومة للانفجار إلى تايلاند

تم شحن رافعة Aicrane 5 طن مقاومة للانفجار إلى تايلاند. يتم استخدام الرافعة الكهربائية المقاومة للانفجار في ورشة الإنتاج ، وارتفاع الرفع 34m. نظرًا لأن ورشة الإنتاج الخاصة بالعميل في بيئة قابلة للاشتعال والانفجار ، فهناك متطلبات معينة لدرجة مقاومة الانفجار للرافعة. من خلال تواصلنا مع المريض و ...

المزيد

رافعة حبل الأسلاك الأوروبية للبيع إسرائيل

رافعة كهربائية أوروبية لإسرائيل

إن الرافعة ذات الحبل السلكي الكهربائي من سلسلة Aicrane AQ-ND في طريقها إلى إسرائيل. تعمل هذه الرافعة الكهربائية على شعاع I لرفع الأحمال الثقيلة. يمكن أيضًا تثبيتها على معدات الرفع مثل الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة على النمط الأوروبي ، الرافعة العلوية ذات العارضة المزدوجة ذات الطراز الأوروبي ، الرافعة الجسرية ذات النمط الأوروبي ، إلخ. لماذا يختار العملاء الأوروبي ...

المزيد

2 طن رافعة واقية من الانفجار ماليزيا

رافعة كهربائية مقاومة للانفجار 2 طن للبيع إلى ماليزيا

اشترى عميل ماليزي الرافعة ذات الحبل السلكي المقاوم للانفجار. السعة 2 طن ، وارتفاع الرفع 5 أمتار. يعمل العميل بشكل رئيسي في أعمال الطلاء في ماليزيا. نظرًا لأن ورشة الإنتاج الخاصة بها في بيئة قابلة للاشتعال والانفجار ، فهناك متطلبات معينة لدرجة مقاومة الانفجار للرافعة. بعد تواصلنا مع المريض و ...

المزيد

1 طن و 2 طن رافعات كهربائية إلى الإمارات العربية المتحدة

تم شحن رافعات سلسلة كهربائية 1 طن و 2 طن إلى الإمارات العربية المتحدة. تتميز الرافعة ذات السلسلة الخاصة بنا بإرتفاع منخفض ، وسهولة استخدام قوية ، ويمكنها تسريع العمل وتحسين السلامة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات محطات العمل المحددة. نحن نوفر أنواعًا مختلفة من الرافعات الكهربائية لتطبيقاتك الصناعية ، بما في ذلك الأسلاك الكهربائية CD و MD ...

المزيد

رافعة حبل الأسلاك الكهربائية للبيع

تسليم روافع كهربائية للعملاء الإندونيسيين

اشترى العميل الإندونيسي منا 8 رافعات حبل سلكية كهربائية. وفقًا للاحتياجات المحددة للعميل ، نساعده في شراء الرافعات المناسبة. العميل راضٍ جدًا عن جودة منتجاتنا وخدماتنا ، وأعرب عن استعداده للتعاون لفترة طويلة. سوف نقدم ، كما هو الحال دائمًا ، لعملائنا ...

المزيد

Aicrane Whatsapp ID
Whatsapp: +86 18569985303
AICRANE Group Wechat
WeChat ID: +8618569987263
European Type Electric Hoist Shipped To Kenya

AQ-ND 2 Ton Electric Hoist Shipped to Kenya

Aicrane AQ-ND 2 ton electric hoist was about to be shipped to Kenya. In addition, we also supplied end beams for the Kenyan customer. This Kenyan customer needs a single-girder overhead crane to lift heavy objects in his facility. He googled and entered our website and found the exact overhead crane product he needed, so he sent us an …

Read more

5 Ton Electric Hoist for Sale Thailand

5 Ton Explosion Proof Hoist Shipped to Thailand

Aicrane 5 ton explosion proof hoist was shipped to Thailand. The explosion proof electric hoist is used in the production workshop, and the lifting height is 34m. Since the customer’s production workshop is in a flammable and explosive environment, there are certain requirements for the explosion-proof grade of the hoist. Through our patient communication and …

Read more

European Wire Rope Hoist for Sale Israel

European Electric Hoist to Israel

Aicrane AQ-ND series European type electric wire rope hoist is on its way to Israel. This electric hoist runs on I-beam to lift heavy loads. It can also be installed on lifting equipment such as European-style single girder overhead crane, European-style hoist double girder overhead crane, European-style hoist gantry crane, etc. Why Customers Choose European …

Read more

2 Ton Explosion Proof Hoist Malaysia

2 Ton Explosion Proof Electric Hoist For Sale to Malaysia

A Malaysian customer purchased our explosion-proof wire rope hoist. The capacity is 2 ton, and lifting height is 5m. The client is mainly engaged in the coating business in Malaysia. Since its production workshop is in a flammable and explosive environment, there are certain requirements for the explosion-proof grade of the hoist. After our patient communication and …

Read more

1 Ton And 2 Ton Electric Chain Hoists to UAE

Aicrane 1 ton and 2 ton electric chain hoists were shipped to UAE. Our chain hoist has low headroom, strong ease of use, and can speed up work and improve safety, which can meet the requirements of specific workstations. We supply various types of electric hoists for your industrial applications, including CD, MD electric wire …

Read more

Electric Wire Rope Hoist For Sale

Electric Hoists Delivery to Indonesian Customer

The Indonesian customer purchased 8 electric wire rope hoists from us. According to the specific needs of the customer, we help him buy the right hoists. The customer is very satisfied with the quality of our products and services, and expressed his willingness to cooperate for a long time. We will, as always, provide our customers …

Read more