رقم تعريف AICRANE Whatsapp
معرف Whatsapp: 8618569987263+
مجموعة AICRANE Wechat
معرف WeChat: 8618569987263+

رافعة هيكلية

الرافعة الهيكلية هي نوع من رافعات مناولة المواد بسعة 0.5 طن إلى أكثر من 300 طن. إنه النوع الأكثر شيوعًا من أنظمة الرافعة الجسرية المستخدمة في مجموعة متنوعة من الصناعات. تقع هذه المعدات في تكوينين رئيسيين ، العارضة الواحدة والعارضة المزدوجة. بالنسبة للمنشآت الصناعية الخاصة بك ، إذا كنت بحاجة إلى معدات مناولة المواد لتحميل وتفريغ البضائع الخفيفة إلى البضائع الثقيلة ، فإن الرافعة القنطرية ستكون اختيارًا معقولًا ، سواء من حيث أداء الرافعة أو تكاليفها. علاوة على ذلك ، في مصنعنا ، يمكنك الحصول على رافعة مصممة خصيصًا بتقنيات تصميم رائدة.

أنواع الرافعات الهيكلية للبيع

يمكننا أن نوفر لك أنواعًا مختلفة من الرافعات التي تلبي تمامًا متطلباتك الصناعية ، بما في ذلك عارضة واحدة، عارضة مزدوجة ، رافعة جسرية الجمالون ، رافعة جسرية ناتئة ورافعة جسرية متحركة. كل هذه الرافعات يمكن أن تلبي كلا من التطبيقات الداخلية والخارجية. مع هذه الرافعة الموثوقة والمتينة ، سيتم تعزيز كفاءة العمل الصناعية الخاصة بك بشكل كبير.

رافعة جسرية هيكلية للبيع
رافعة جسرية هيكلية

معلمات الرافعة الجسرية ذات العارضة الواحدة:

  • سعة التحميل: 3-20 طن
  • سبان: 8-35 م
  • يرفع إرتفاع: 6-18m
  • سرعة الرفع: 0.33-8 م / دقيقة
  • سرعة الترولي: 20 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 20 م / دقيقة
  • واجب العمل: A3، A4

الحصول على أسعار مجانيه

الشركة المصنعة للرافعة القنطرية العملاقة ذات العارضة المزدوجة
العارضة المزدوجة أ الإطار الهزال

معلمات رافعة جسرية العارضة المزدوجة:

  • سعة التحميل: 5-500 طن
  • سبان: 18-35 م
  • يرفع إرتفاع: 6-18m
  • سرعة الرفع: 1.5-11.5 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل العربة: 10-40.1 م / دقيقة
  • سرعة تشغيل الرافعة: 16-50 م / دقيقة
  • واجب العمل: A3-A7

الحصول على أسعار مجانيه


بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل الرافعات على رافعات جسرية قابلة للتعديل ، ورافعات جسرية من الألومنيوم ، ورافعات ناتئة ، وما إلى ذلك. هذه الأنواع من الرافعات ، بعضها مصنوع من مواد الألمنيوم ، وبعضها يتم إنتاجه بميزات قابلة للتعديل ، والبعض الآخر يستخدم بشكل أفضل للتطبيقات الداخلية ، ومع ذلك ، يتم تطبيق بعضها على نطاق واسع في الاستخدامات الخارجية. فيما يلي بعض مواصفات رافعة البيع الساخنة للرجوع اليها.

مواصفات الرافعة الجسرية

الرافعة الجسرية القابلة للتعديل هي نوع من الرافعات المرنة المستخدمة في تطبيقات الأحمال الخفيفة والثقيلة. ال الرافعات الجسرية المتحركة عادة ما تكون رافعات خارجية ، مطبقة على نطاق واسع للموانئ أو وسائل النقل بالسكك الحديدية أو السفن أو الصنادل. إذا كنت تعمل في هذه المجالات الصناعية ، فسيكون من الأفضل لك شراء رافعة جسرية متحركة منا لتعزيز إنتاجية عملك.

الرافعة الكابولية هي رافعة للخدمة الشاقة تستخدم في تطبيقات المواد الثقيلة في الهواء الطلق. إذا كان المصنع الخاص بك يحتاج إلى رافعة للقيام بتطبيقات الأحمال الثقيلة ، فسيكون الكابولي هو الخيار الأفضل بالنسبة لك.

الرافعات الجسرية هي مصاعد ذكية لاستخدام أجهزتك المنزلية. الميزة الرئيسية لهذا النوع من الرافعات هي سهولة التشغيل وأفضل تخصيصها لمتطلبات التطبيق محلية الصنع.

الرافعة هي نوع من الرافعات الخفيفة لتطبيقات مناولة المواد الداخلية. إن رافعة الأعمال الخفيفة هذه قادرة على التعامل مع أحمال أخف بسعة من 1 إلى 20 طن. إذا كانت تطبيقات العمل الخاصة بك بحاجة إلى رافعة خفيفة لتطبيقات مناولة المواد ذات الأحمال الخفيفة ، فستكون مصاعد الإطار العلوية هي خيارك المثالي.

كم تكلفة رافعة الإطار؟

الأنواع المذكورة أعلاه من الرافعات هي أفضل مبيعات في شركتنا. وأسعارها أيضًا على مستويات مختلفة نظرًا لاختلاف الأحمال والتكوينات. ومع ذلك ، فإن جميع أنواع الرافعات كلها على مستوى سعر المصنع ، حيث يتم بيعها جميعًا مباشرة من المصنع الخاص بنا. عادةً ما تكون أسعار الرافعات العلوية وأسعار الرافعات الهيكلية أقل تكلفة من الرافعات الجسرية والرافعات الكابولية. نظرًا لأن الأولين من الرافعات الخفيفة والآخران حمولات أثقل ، فإن أسعارهما أقل من الحمولات الثقيلة. وبالتالي ، قبل أن تشتري رافعة لمجال عملك ، سيكون من الأفضل وضع ميزانية لـ أنواع الرافعات انت تحتاج. إذا كان عليك أن تعرف فكرة الرافعة المناسبة للصناعة التي تعمل بها ، فتواصل معنا ، فسيقوم فريق خبراء الرافعات المحترفين لدينا بتخصيص خطط شراء الرافعة الخاصة بصناعتك والتي ستكون متوافقة بشكل صارم مع ميزانيات شراء الرافعة الخاصة بك وتلبية تطبيقات العمل الصناعية الخاصة بك .

تصميم الرافعة على شكل أ

يتوافق تصميم الرافعة بشكل صارم مع معايير تصنيع الرافعة في الداخل والخارج في المواد والهياكل. في تصميم السعة ، تمتلك الرافعات مصنع تصميم بنسبة 15٪ من السعة المسموح بها لوزن الرافعة و 25٪ للتأثير. جميع أنواع الرافعات الهيكلية ذات خصائص مقاومة للتأرجح تتوافق مع أحدث معايير تصنيع الرافعات البحثية.

    تواصل معنا
    فرقنا على استعداد لتزويدك بحلول الرفع المناسبة.
    بعض النصائح
    1.الحمولة: طن؟
    2.مدى الرافعة: م؟
    3.الأعلى. ارتفاع الرفع للرافعة: م؟
    4.ما هي المواد التي سيتم التعامل معها:؟
    5.كم ساعة ستعمل الرافعة في اليوم:؟
    6.مقدمة مشروعك: موقع عمل المشروع ، ميزانية المشروع ، إلخ.

A Frame Crane

A frame crane is a kind of material handling lift with the capacity of 0.5t to over 300 tons. It is the most common type of gantry crane system used in a variety of industries. This equipment falls in two main configurations, single girder and double girder. For your industrial facilities, if you need a material handling equipment loading and unloading light to heavy goods, the gantry crane will be a reasonable choice, both in the crane’s performance and its costs. What’s more, in our factory, you can get a tailor-made crane with leading design technologies.

Types of A Frame Crane for Sale

We can provide you with different types of cranes perfectly meeting your industrial requirements, including single girder, double girder, truss gantry crane, cantilever gantry crane and mobile gantry crane. All these cranes can meet both indoor and outdoor applications. With this reliable and durable crane, your industrial working efficiency will be highly promoted.

Single Girder Crane Supplier
Single Girder Crane

Single girder crane parameters:

  • Lifting Capacity: 3t~26t
  • Span Length: 12~30m
  • Lifting Height: 6~18m
  • Working Class: A3, A4
  • Traveling Speed: 20~30m/min
  • Lifting Speed: 3-8m/mim or 0.3/3-0.8/8m/min


Double Girder Gantry Crane for Sale
Double Girder Gantry Crane

Double girder gantry crane parameters:

  • Lifting Capacity: 5t~200t
  • Span Length: 18~35m
  • Lifting Height: 6~18m
  • Working Class: A5
  • Traveling Speed: 28~45m/min
  • Lifting Speed: 3.5~12.5m/min


In addition, the cranes include adjustable gantry cranes, aluminum gantry cranes, cantilever cranes and so on. These kinds of cranes, some of them are manufactured from aluminum materials, some are produced with adjustable features, some are better used for indoor applications, however, some are widely applied in outdoor uses. The following is some of hot sale crane specifications for your reference.

Gantry crane specifications

The adjustable gantry crane is a kind of flexible crane used for both light and heavy loads applications. The mobile gantry cranes usually are outdoor cranes, widely applied for ports, railroads transports, ships or barges. If you are employed in these industrial fields, it will be better for you to buy a mobile gantry crane from us to promote your business productivity.

Cantilever crane is a heavy duty crane used for outdoor heavier material applications. If your factory needs an crane to do heavy loads applications, the cantilever one will be a top choice for you.

The gantry cranes are smart lifts for your home appliances use. The prime feature of this kind of crane is easy to operate and best customized for your homemade application requirements.

The crane is a kind of light duty crane for interior material handling applications. This light duty crane is capable of handling lighter loads with the capacity of 0.5t to 10ts. And its rated weights is within the range of 500kg to 15ts. If your working applications need a light duty crane for your light loads material handling applications, the overhead a frame lifts will be your ideal choice.

A Frame Gantry Crane for Sale
A Frame Gantry Crane

How Much Does A Frame Crane Cost?

The above mentioned types of cranes are best sales in our company. And their prices are also at different levels since loads and configurations difference. However, all types of cranes are all at factory price level, since all of them are directly sold from our own factory. Usually, the overhead cranes’ prices and the a-frame cranes prices are will cost you less than the gantry cranes, and the cantilever cranes. Since the former two are light duty cranes and the latter two are heavier loads ones, their prices are lower than the heavier loads ones. Thus, before you buy a crane for your industry, that will be better to make a budget to the types of cranes you need. If you have to know idea the right crane for your industry, come in connection with us, our professional crane expert teams will tailor you crane purchasing plans for your industry which will be strictly in alliance with your crane purchasing budgets and meeting your industrial working applications.

A-frame Crane Design

The crane design is strictly in accordance with the crane manufacturing standards both at home and abroad in materials and structures. In the capacity design, the cranes have a design factory of 15% the allowable capacity for the weight of the hoist and 25% for impact. All types of A frame cranes are anti-swing featured meeting the latest research crane manufacturing standards.

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply in 24 hours.
Your Model:

Your Name(required):

Your Email(required):

Your Tel:

Your country:

Your Company:

Your Message(required):